التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يوليو 22, 2024

نائب عن التحالف الوطني يطالب كردستان لاتخاذ موقف حازم من الاصوات التي تسكن اربيل 

بغداد – سياسة – الرأي –

طالب عضو التحالف الوطني، النائب احمد صلال البدري حكومة كردستان العراق، من اتخاذ موقف حازم ازاء الاصوات النشاز المتواجدة في أربيل، فيما اكد على ضرورة طردهم خارج كردستان.

 

واوضح البدري أن هناك مطالبات لكردستان لمنع اولئك الذين يصرحون ويدفعون باتجاه تأجيج الأمور، من الذين كانوا السبب بسقوط مدينتي الموصل والرمادي بيد عصابات داعش الوهابية.

 

وأعرب البدري عن امله بحكومة كردستان لاتخاذ موقف جاد بهذا الاتجاه، على اعتبار ان أمن البلاد يهم اربيل وكافة العراقيين، مشيرا الى ان الصيحات التي تتعالى هنا وهناك، قد اثرت كثيرا في مسألة سقوط الانبار، ودفعت باتجاه ان تحتلها عصابات داعش الوهابية.

 

وشدد  البدري انه لابد من قرار صارم من حكومة أربيل، والدفع باتجاه منع هؤلاء او بالأحرى طردهم من اربيل، لان هؤلاء يسيئون الى سيادة البلاد ويؤثرون على الجوانب الامنية للمحافظات.

 

 

يشار الى ان عددا من اصحاب الاجندات المعادية تتخذ من كردستان العراق وفنادقه مقرات يطلقون منها تصريحات تؤثر على الاوضاع العامة في البلاد، ومنها تلك التي تسيء لفصائل المقاومة والمتطوعين في محاولة لمنعهم من المشاركة بتحرير ارض البلاد في محافظة الانبار وتطهيرها من دنس داعش الوهابية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق