التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

مجلس بغداد : سيتم الاعلان عن توزيع حصة الوقود “المجانية” لاصحاب المولدات الاسبوع المقبل 

بغداد – محلي – الرأي –

كشف عضو لجنة النفط والطاقة في مجلس محافظة بغداد سعد الدراجي اليوم الخميس، ان الاعلان عن توزيع حصة الوقود “المجانية” لاصحاب المولدات سيكون الاسبوع المقبل بعد ان تصل التعليمات من قبل وزارة النفط.

الدراجي في حديث مع “الاتجاه برس” اوضح انه الى الان لم تصل أية تعليمات بشأن توزيع حصة الوقود المجانية لاصحاب المولدات من قبل وزارة النفط , معرباً عن أمله ان تصل التعليمات خلال الاسبوع المقبل لبيان الحصة المقررة لاصحاب المولدات الاهلية والحكومية ومقابل اجور معينة او من دون مقابل, 

واضاف الدراجي ان مجلس المحافظة دوره تنسيقي بين وزارتي الكهرباء والنفط ومتابعة عمل اصحاب المولدات, وان اجتماع غرفة العمليات المشتركة في المحافظة سيتناول طرح حصة مادة “الكَاز” المقرر تجهيزها في الفترة المقبلة وتحديد الكمية للاشهر ,حزيران, وتموز, واب, وايلول, التي كان يعمل بها في السنوات الماضية.

يذكر ان رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، كشف عن عزم وزارة النفط قطع حصة الوقود المجانية المخصصة للمولدات الأهلية خلال فصل الصيف.

 وقال رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض إن “هناك توجها لدى وزارة النفط لإلغاء حصة الوقود المجانية المخصصة للمولدات الأهلية “، مبينا، ان “وزارة النفط أبلغتنا بأن مجلس الوزراء قرر إلغاء الحصص المجانية إلى أصحاب المولدات الأهلية والتي كانت تخصص كل عام لمدة اربعة أشهر بدءأ من شهر حزيران”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق