التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

قائد الدفاع الجوي الايراني يتفقد جزيرة خارك بالخليج الفارسي 

طهران – امن – الرأي –

تفقد قائد مقر خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوية العميد فرزاد اسماعيلي يوم الاربعاء وحدة المضادات الجوية في جزيرة خارك الايرانية الواقعة في الخليج الفارسي.

وفي تصريح ادلى به اسماعيلي ، قال ان الهدف من زيارته التفقدية تقويم مشاريع الدفاع الشعبي والرقي بالقدرات القتالية “وان مشروع المشاركة الشعبية في المضادات الجوية كان قد خطط له منذ فترة طويلة في مقر السلاح ومن خلال الاستفادة من التدريبات اللازمة في مختلف مناطق البلاد سيتم استخدام الطاقات المحلية للقيام بمهام الدفاع الجوي”. 

واعتبر ان السرعة في اتخاذ القرارات وتصوير ساحة العمليات من قبل الضباط الشباب في مقر قيادة سلاح المضادات الجوية من اهداف هذه الزيارة التفقدية.

وقال اسماعيلي، انه كما تمت الاستفادة من مقر حديث في مناورات محمد رسول الله (ص) في المهام العملانية فانه سيتم الاستفادة من امكانيات مماثلة في جميع مناطق الدفاع الجوي وسيتم رفع الطاقات القتالية في سلاح المضادات الجوية بفضل دمج التجارب العملية للكوادر ذات التجارب الكثيرة الى جانب الطاقات الشبابية.

وخلال الزيارة تم تفقد مشاريع ادارة الازمات وعمليات نقل الاسر الى المناطق الآمنة عند وقوع الازمات وتقويم منظومات الدفاع الجوي في الجزيرة بحضور مساعدي قائد مقر السلاح. 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق