التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يوليو 23, 2024

شاويس يبحث مع سفير المانيا الاتحادية الاوضاع السياسية والامنية في العراق 

بغداد – سياسة – الرأي –

بحث نائب رئيس الوزراء روز نوري شاويس مع المبعوث الخاص لتشجيع الاستثمار والتجارة الخارجية سفير جمهورية المانيا الاتحادية في بغداد كرستيان بيرغر والوفد المرافق له الاوضاع السياسية والامنية في العراق.

وافاد بيان لمكتب اعلام شاويس تلقت ( الرأي ) الدولية  نسخة منه اليوم ان” نائب رئيس الوزراء روز نوري شاويس استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد، المبعوث الخاص لتشجيع الاستثمار والتجارة الخارجية سفير جمهورية المانيا الاتحادية السابق في بغداد كرستيان بيرغر والوفد المرافق له ايكيهارد بروس سفير جمهورية المانيا الاتحادية في العراق”.

 

واضاف” وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وسبل تطويرها وتعزيزها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، كما تم التباحث في الاوضاع السياسية والامنية في العراق وسير عمليات محاربة عصابات داعش الارهابية، بالاضافة الى مناقشة كيفية تنشيط عمل اللجنة الاقتصادية المشتركة بين العراق والمانيا وضرورة عقد اجتماعات دورية لها من اجل تعزيز وتنشيط التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين”.

 

واشار شاويس خلال اللقاء الى” ضرورة استمرار وزيادة الدعم الدولي للعراق في حربه ضد الارهاب كون هذه العصابات الارهابية لاتهدد العراق فحسب بل تهدد المنطقة والعالم بأجمعه”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق