التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, ديسمبر 6, 2023

الصدر يدعو إلى نشر “المجاهدين” وأخذ تهديدات “تدنيس” كربلاء على محمل الجد 

بغدادـ سياسة ـ الرأي ـ

دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الثلاثاء، إلى حمل التهديدات بـ”تدنيس” أرض كربلاء وباقي المناطق المقدسة على “محمل الجد” وحماية المقدسات بالغالي والنفيس، مشدداً على ضرورة نشر “المجاهدين” الذين يفدون الارض بدماءهم مهما كانت الظروف ، فيما توعد بـ “ملئ” أرض العراق بجثث من يمد يديه ضد أي مقدس.

وقال السيد الصدر في بيان اطلعت عليه ( الرأي ) الدولية لقد جعل الله سبحانه وتعالى ارض العراق ارض مقدسات بل ارض مقدسة لاينبغي لأي مؤمن ومخلص ومجاهد التقصير إزاءها”، مشيرا الى ان “العراق ارض الاولياء والصالحين ووقوعها بأيدي شذاذ الافاق خيانة له ولهم سلام الله عليهم اجمعين”.

وأضاف أنه “ومن هذا المنطلق هب المجاهدون لحماية المقدسات في سامراء وكربلاء وغيرها ولاسيما في هذه الظروف الحرجة التي يمر بها بلدنا الحبيب ولما يتعرض له من هجمة بربرية ارهابية وقحة”، لافتا الى انه “صار فيها البعض يهدد بتدنيس كربلاء وباقي المناطق المقدسة في العاصمة العراقية وغيرها”.

وتابع، “ليعلم من قال ذلك انه قد تبؤ مقعده من النار في آخرته و تبؤ قبره في دنياه هذه”، كتوعداً “لنملأن ارض العراق بجيفتهم العفنة إن مدت يدهم ضد أي مقدس بل اي شبر من هذه الارض المقدسة”، مستدركا بالقول “انه في في نفس الوقت يجب حمل هذه التصريحات على محمل الجد والعمل على حماية المقدسات بالغالي والنفيس ونشر المجاهدين المخلصين يروون الدماء من اجلها ويفدونها بارواحهم مهما كانت الظروف” .

ودعا زعيم التيار الصدري “كل عراقي غيور للعمل من اجل تحرير الاراضي المغتصبة والاستمرار على ذلك ولايغرنكم تقلب الذين كفروا وظلموا في البلاد متاع قليل ثم مأواهم جهنم وبأس المهاد وهم لا يرقبون فينا الا احدى الحسنيين اما النصر او الشهادة ذودا عن الدين والارض والعرض والمذهب فلا تصروا يرحمكم الله ولا تفرقوا بين شبر واخر الا من حيث تواجد المحتل وخياراته”.

وأكد السيد الصدر “في جهادكم كونوا ليوثا لا تهابون الموت وعبادا تتورعون عن الحرام تطلبون رضا الله ولا تعصون له امرا وتفقهوا ولا تعتدوا وحافظوا على سمعة الجهاد والمجاهدين ولا تتأسوا بهم فلا فلنا اخلاق اهل البيت ولهم اخلاق معاوية وآل سفيان لعنه الله. انتهى

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق