التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

سترلينج لرودجرز: أريد الرحيل عن ليفربول 

رياضة ـ الرأي ـ

رحيم ستيرلينج غير مقتنع بمشروع ليفربول!

 يبدو أن استمرار النجم الإنجليزي “رحيم سترلينج” مع ليفربول قد أصبح معقدًا جدًا بعد أن أعرب اللاعب في محادثة مع مدربه “بريندان رودجرز” عن رغبته في الرحيل لعدة أسباب أهمها عدم اقتناعه بمشروع الريدز وقدرتهم على المنافسة على الألقاب.

تقارير صحفية إنجليزية عديدة كشفت قبل قليل عن إبلاغ سترلينج مدربه باعتزامه الرحيل هذا الصيف، معللًا ذلك برغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا والمنافسة بجدية على الألقاب، وهو شيء لا يوفره له فريقه الحالي، علمًا أن لويس سواريز تحجج بنفس الشيء عندما أراد التوقيع في صفوف برشلونة.

بريندان رودجرز رفض الاستسلام أمام رغبة لاعبه الشاب، وتمكن من إقناعه بخوض شوط أخير من المفاوضات مع ليفربول لتجديد عقده، وهي مفاوضات سيكون خلالها فريق الأنفيلد مُجبرًا على تقديم عرضٍ مادي مغرٍ جدًا إن هو أراد الحفاظ على لاعبه الذي يُثير اهتمام جل كبار أوروبا.

وحسب قناة الـ”بي بي سي”، فإن خضع ليفربول لرغبة رحيم، فإنه سيكون مضطرًا لبيعه لأحد منافسيه في البريمرليج، كون مانشستر سيتي وآرسنال هما من عبرا عن رغبتهما في التعاقد معه حتى الآن، دون أن ننسى متابعة ريال مدريد الحثيثة للاعب، والتي اعترف بها زين الدين زيدان في وقت سابق.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق