التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يوليو 22, 2024

الخزعلي: جهات حاولت تضخيم احداث الاعظمية واتهام الزوار بها 

بغداد – سياسة – الرأي –

اتهم الامين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، جهات لم يسمها بمحاولة “تضخيم” الاحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة الأعظمية وسط العاصمة العراقية بغداد، مشيراً إلى أن هناك جهات ووسائل الاعلام اتهمت ايضاً الزوار، المتوجهين الى الامام موسى الكاظم عليه السلام، بالوقوف وراء تلك الاحداث.

وقال الخزعلي خلال حديث تلفزيوني مباشر لعدد من وسائل الاعلام العراقية إن “ما حدث في مدينة الأعظمية من حرق واعتداء على ممتلكات الدولة هو امر مرفوض ومدان ولا نقبل به، ولا يمكن التساهل فيه”، مشيراً إلى أن “هناك من حاول أن يخلق ازمة وفتنة في الاعظمية من خلال بث دعايات بوجود حزام ناسف”.

وأضاف الخزعلي، أن “هناك جهات حاولت بعد الازمة تفعيل وتضخيم الاحداث، والبعض اتهم زواراً بالوقوف وراء الهجوم على هيئة ادارة استثمار الوقف السني”، لافتاً إلى “أننا سنترك الجزم بهذه الاحداث الى قيادة عمليات بغداد والتحقيقات”.

وشهدت منطقة الأعظمية ببغداد مساء الأربعاء الماضي إقدام مجهولين اندسوا مع زوار الإمام موسى الكاظم (عليه السلام) على إحراق مبنى استثمار الوقف السني وعدد من منازل وسيارات المواطنين، كما قاموا برفع شعارات طائفية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق