التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

مجلس كربلاء يعزو انتشار القوات الأمنية في النخيب لحمايتها من داعش 

كربلاء المقدسة – امن – الرأي –

أكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس كربلاء المقدسة عقيل المسعودي أن لا نية لمحافظة كربلاء في ضم ناحية النخيب إليها، عازيا اسباب انتشار القوات الأمنية والمتطوعين الى حمايتها من داعش.

وقال المسعودي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه إنه، لا نية لمحافظة كربلاء في ضم ناحية النخيب إليها إدارياً، وان تواجد عمليات الفرات الأوسط والمتطوعين فيها هو لحماية المحافظة وامنها من محاولات داعش الوهابية للنيل من أمن المدينة المقدسة، مبيناً أن القوات الأمنية دخلت إلى منطقة النخيب نتيجة للعمليات الأخيرة، وبسبب وجود حدود مشتركة بين كربلاء والأنبار ومن واجب محافظة كربلاء تأمين تلك الحدود بشكل كامل والدخول بالعمق.

 

وأوضح المسعودي أن تواجد قطعات الفرات الأوسط جاء بعد التنسيق والخطابات المشتركة بين قيادة عمليات الفرات الأوسط لمحافظة كربلاء، والقيادة العامة للقوات المسلحة المتمثلة بوزارة الدفاع، من اجل صد وإفشال أي هجمة محتملة من قبل عناصر داعش حيث أن محافظة كربلاء المقدسة تعتبر هدف استراتيجي ورئيسي لداعش الوهابية.

 

 

ودعا المسعودي وسائل الإعلام لزيارة النخيب والاطلاع مباشرة على واقع تلك القوات المتواجدة هناك وعدم الانجرار خلف الإشاعات المغرضة والخبيثة التي تزعزع الثقة بين أبناء البلد الواحد. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق