التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

الدفاع تعلن مقتل وإصابة 64 داعشيا في مناطق مختلفة من البلاد 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اعلنت وزارة الدفاع عن تمكن عمليات بغداد وبمساندة الحشد الشعبي وضمن عمليات فجر الكرمة من قتل 15 ارهابيا وجرح اخرين ، وتدمير 3 معامل لصناعة العبوات الناسفة ، فيما تمكنت القوات الامنية من قتل 34 ارهابيا في الانبار والحويجة .
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت (الرأي) الدولية نسخة منه اليوم ، ان ” ابطال قيادة عمليات بغداد والقوات المتجحفلة معها والساندة لها وضمن عملية فجر الكرمة تمكنوا من قتل ١٥ ارهابيا وجرح آخرين ، وتدمير وكرين للارهابيين و٣ معامل لصناعة العبوات الناسفة ” .
واضاف ان ” القوات تمكنت ايضا من تدمير عجلتين احداهما تحمل رشاشة احادية وقتل من فيها ، وتدمير منزلين مفخخين ، وتفجير مقذوف عيار ١٥٥ ملم ، اضافة الى تفكيك ٦٤ عبوة ناسفة ” .
واشار الى ان ابطال لواء المشاة ١٧ تمكنوا من تفجير معمل كان يستخدمه الارهابيون لتفخيخ العجلات ومقر لهم ، اضافة الى تفجير ٤ عبوات ناسفة في منطقة البو حصوة .
وفي السياق ذاته وبحسب البيان تمكن ابطال قيادة عمليات دجلة وضمن عملية {لبيك يارسول الله} من تفجير ٣ منازل مفخخة كانت معدة كفخ للانفجار على قواتنا البطلة في مناطق البساتين ، وفي منطقة الحويجة تم قتل ٢٨ ارهابيا وتدمير ٣ رشاشات احادية محمولة على عجلة ، و تفجير عجلة مفخخة حاولت التقرب من قطعاتنا ، كذلك تم تفجير ٤ عجلات كانت محملة بالعبوات الناسفة والاعتدة .
ولفت الى أن ابطال قيادة عمليات الانبار استطاعوا من قتل ٤ ارهابيين ، وتدمير وكرين تابعة لهم وعجلتين تحملان رشاشة احادية ، وحرق وتدمير شفل في منطقة العبرة بالرمادي .انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق