التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

عمليات بغداد والمرور العامة توضحان الممرات المسموحة والقطوعات في شوارع العاصمة خلال ايام الزيارة الرجبية 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اوضحت قيادة عمليات بغداد ومديرية المرور العامة الطرق المسموح للمركبات السير فيها ، والقطوعات في شوارع العاصمة خلال زيارة الإمام موسى بن جعفر الكاظم {عليه السلام} بذكرى استشهاده .
وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الامير الشمري في مؤتمر صحفي مشترك مع المتحدث باسم مديرية المرور العامة العميد عمار وليد ” لقد تم تكليف 75 الف عنصر امني لحماية الزائرين الكرام المتوجهين الى الكاظمية المقدسة لزيارة ضريح الإمام الكاظم {عليه السلام} في ذكرى استشهاده ، ومنع سير المركبات التي تحمل لوحات الفحص المؤقت واقليم كردستان في العاصمة اعتبارا من يوم غد الاحد لغاية يوم الجمعة المقبل ، وتفعيل العمل بنظام الفردي والزوجي للمركبات والغاء كافة الاستثناءات ” .
واضاف ان ” قيادة العمليات أوصت بعدم سلوك الطرق غير المؤمّنة او تناول الاطعمة والاشربة من الاشخاص غير المعرفين ، تفاديا لأي محاولة قد يقدم عليها الارهابيون باستهدافهم زوار الإمام الكاظم {عليه السلام} “.
واردف قائلا ” على الاخوة اصحاب المواكب نصب سرادق العزاء والخدمة على الارصفة وترك فضاءات الشوارع للزائرين المتوجهين سيرا على الاقدام الى الكاظمية المقدسة ” ، مبينا ان ” طريق محمد القاسم السريع وقناة الجيش سيبقيان مفتوحين امام حركة الزائرين ” .
وبين ان ” وزارة النقل ستسير ستة قطارات لنقل الزائرين الكرام من وإلى الكاظمية المقدسة ” ،موضحا ان ” ذلك يأتي ضمن الخطط الاحترازية لحماية زوار الإمام الكاظم {ع} في ذكرى استشهاده التي تصادف يوم الخميس المقبل ” .
من جانبه اوضح المتحدث الرسمي باسم مديرية المرور العامة العميد عمار وليد في المؤتمر الصحفي المشترك ان ” منع المركبات التي تحمل لوحات تسجيل اقليم كردستان ياتي ؛ لأن الكثير من اصحابها يحملون وكالات بها ” . انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق