التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

تطبيق جديد يكشف العمر الحقيقي للآخرين 

كثيراً ما نحاول معرفة أعمار النجمات العربيات والعالميات استناداً الى الشكل أو الصور، وأصبح هذا الأمر أسهل على مستخدمي الانترنيت بعد أن صممت شركة “مايكروسوفت” موقعا يستطيع تقدير العمر المفترض للصورة المرفقة.

ويتطلب استعمال هذا الموقع تحميل صورة للشخص الذي نريد اكتشاف عمره، ليعمل الموقع على تحليل ملامح الوجه وتقدير العمر المفترض.

ولاقت هذه المبادرة رواجاً هائلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ سارع المستخدمون إلى تحميل صورهم الشخصية ما حوّل هذا الموقع إلى فرصة للسخرية.

واقدمت الشركة على تصميم هذا الموقع لتأكيد امكانية بناء تطبيق ذكي منطلقة من جهاز تحديد الملامح الخاص بالشركة، خلال التحضير لفعاليات مؤتمر مايكروسوفت للمطورين والمبرمجين “بيلد 2015” الذي تقيمه الشركة.

وأكدت الشركة على موقعها أنها لن تستعمل هذه الصور لأي أهداف تجارية أو اعلانية، كما أنها لن تستخدمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات على اطلاقه، حصد الموقع أكثر من 210 آلاف صورة، اضافة إلى 3500 مستخدم غالبيتهم من تركيا حيث حمّل 29 ألفاً منهم صورهم لتقدير أعمارهم، في حين لم تنل الولايات المتحدة وهي الثانية في ترتيب الدول بعد تركيا أكثر من 5 آلاف و600 مستخدم لهذا الموقع.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق