التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

شهداء وجرحى في مجزرة للعدوان السعودي الأمريكي شمال اليمن 

اليمن – امن – الرأي –

أفاد مراسلنا في اليمن عن سقوط أكثر من خمسة وعشرين شهيداً وعشرات الجرحى من المدنيين معظمهم نساء وأطفال في غارات جوية للطيران السعودي الامريكي على محافظة صعدة شمالي اليمن.

 

وأضاف أن الطيران المعادي شن غارات جوية على منزل المواطن عبدالله الأبي في مدينة صعدة سقط خلالها شهداء وجرحى من المدنيين .

وشن الطيران السعودي الأمريكي عدة غارات جوية استهدفت مناطق مختلفة من المحافظة تركزت معظمها على محيط صعدة .

كما شن الطيران السعودي الأمريكي غارات جوية على مناطق سحار وأحياء سكنية بمحيط المركز الثقافي بالمحافظة ومنطقة الحصامة بعشرات الصواريخ .

وفي السياق ذاته .. تعرضت منطقة مفرق الطلح لقصف عنيف بأكثر من عشرين غارة دمرت خلالها محلات تجارية ومعارض سيارات بالمنطقة .

 

تقدم ميداني للجيش واللجان الشعبية في مأرب ولحج

 

من جانب آخر أفاد مراسلنا في اليمن ان الجيش اليمني واللجان الشعبية لأنصار الله يواصلوا تقدمهم في مناطق المواجهات مع عناصر القاعدة في محافظتي مأرب ولحج .

وأفاد مراسلنا أن الجيش واللجان حققا تقدم ميداني بمحافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء تركز باتجاه جبل الهيل ومنطقة الكمب والخط العام الرابط بين محافظتي مأرب وصنعاء .

وفي محافظة لحج جنوب اليمن أشار مراسلنا أن تقدم يحرزه الجيش المسنود باللجان الشعبية لأنصار الله في أطراف مدينة الحوطة ومنطقة السفينة بعد مواجهات عنيفة مع عناصر القاعدة وميليشيات هادي ومقتل عناصر من الارهابيين وتقدم للجيش واللجان الشعبية .

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق