التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 21, 2024

تليفزيون أبل القادم apple tv يتمتع بجهاز تحكم يعمل باللمس 

 

ظلت تقنية التحكم عن بعد بالأشعة الحمراء من أبل كما هى خلال الـ8 سنوات الأخيرة لكنها على وشك التغيير، فبناء على بعض التسريبات الصادرة من أحد موظفى شركة أبل، فالشركة تطور هذه الأيام تصميمًا جديدًا ومختلفًا لتلفزيون ذكى جديد، والذى يستخدم تقنية التحكم عن بعد من خلال مساعدة المستخدمين فى التنقل من خلال شاشة متعددة اللمس.

 

وأكدت صحيفة نيويورك تايمز أن الجهاز مدعم بأزرار جديدة وهم زر القائمة وزر التشغيل والتوقف، لكن مع واجهة جديدة تدعم اللمس المتعدد ليتمكن المستخدم من تمرير الواجهة فقط للاستخدام، فالنسخ القديمة من تليفزيون أبل apple tv شهدت إنجازًا ما يقرب من أربع لوحات تحكم ولكن الجهاز الجديد سيصبح ثورة مختلفة.

 

 

موعد إطلاق التلفزيون الجديد 

 

 

 

من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز الجديد فى مؤتمر مؤتمر أبل للمطورين فى 8 يونيو المقبل، وتوقع موقع Buzzfeed فى مارس أنه سيدعم خدمة SIRI، كما ستقدم أبل ميزة الإنترنت.

 

 

خطة أبل لجذب القنوات 

 

 

 

أشارت الصحيفة الأمريكية أن أبل تعمل على اجتذاب قنوات مقدمى المحتوى المختلفين وذلك لتقديم مجموعة جيدة من المحتوى مثل ABC وCBS وFox بقيمة شهرية حوالى 30 دولارا، من خلال إضافة صغيرة تم إطلاقها الشهر الماضى لأول مرة من خلال إطلاق خدمة HBO الآن بقيمة 15 دولارا فى الشهر والتى يمكن الإشتراك بها بدون أى عضوية مسبقة لخدمات HBO.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق