التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

ضبط مواد شديدة الانفجار وتحرير مختطف والقبض على الخاطفين في بغداد 

بغداد – امن – الرأي –

اعلنت قيادة عمليات بغداد ، الاربعاء ، عن ضبط مواد شديدة الانفجار، وتحرير مختطف والقاء القبض على الخاطفين،في مناطق متفرقة من بغداد.

وذكر بيان لقيادة العمليات تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان ” قوة من اللواء 44 ضبطت 30 لترا من مادة ( C4) شديدة الانفجار في منطقة سبع ابكار ضمن قاطع الاعظمية ، كما تمكنت قوة من اللواء 41 من العثور على عبوات ناسفة موضوعة داخل عجلة في منطقة العبيدات شمالي بغداد ، فيما تمكنت القوات الامنية من العثور على 7 قنابر هاون ضمن مناطق البوعيثة، والبوعوسج، وشاخة/4 جنوبي بغداد ، فيما تمكنت قوة اخرى من اللواء 22 من ضبط مخبأ يحوي على مواد تدخل في صناعة العبوات الناسفة قرب بحيرة اسماك تعود الى احد الارهابيين شمالي بغداد”.

واضاف البيان ان ” قوة من فوج طوارى بغداد الرابع تمكنت من تحرير مختطف والقاء القبض على الخاطفين في منطقة العبيدي شرقي بغداد، في حين تمكنت قوة من اللواء 72 من تفكيك عبوة ناسفة في منطقة (الفاروق) شمالي بغداد”.

 

واوضح البيان ان “قوة من قيادة العمليات تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أعتدة ومواد تدخل في صناعة المتفجرات، خلال الـ (24) ساعة الماضية”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق