التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

حمودي ورئيس ديوان الوقف الشيعي يؤكدان أهمية دور المرجع السيستاني بنبذ الكراهية 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اكد نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي ورئيس ديوان الوقف الشيعي علاء الموسوي، الثلاثاء، على أهمية دور المرجع الديني السيد علي السيستاني في سلسلة “مواقفه الحكيمة” بنبذ الكراهية والتكافل الاجتماعي.

وقال مكتب حمودي في بيان تلقت،(الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي استقبل، اليوم، رئيس ديوان الوقف الشيعي علاء الموسوي وبحث معه دور علماء الدين في إدارة المجتمع”، مبينا أن “الاجتماع بحث دور علماء الدين في إدارة المجتمع وتنمية الوعي الصحيح ونبذ الكراهية والتكافل الاجتماعي ودعم النازحين.
وأضاف حمودي، أن “الجانبين ناقشا مجمل اللقاءات التي يجريها الطرفان من اجل النهوض بالواقع الإنساني والثقافي والخدمة العامة للمجتمع”، مشيرا الى أن “الجانبين شددا على دور الإمام السيستاني في إعادة روح الحب وتمتينها في المجتمع خلال سلسلة مواقف حكيمة دعا فيها سماحته الى نبذ الكراهية، والدور الكبير الذي يقوم به الوقف الشيعي في توحيد الشعب العراقي ونبذ روح التفرقة والتأكيد على روح التسامح بين أبنائه”.

وتابع أن “الجانبين ناقشا مسألة الأيتام والأرامل وكيفية رعايتهم ضمن برنامج متكامل وعلمي مدروس، يضمن حقهم في حياة كريمة. انتهى
هويدة هاني
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق