التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

5 لاعبين على مر التاريخ ارتدوا قمصان البارسا والبايرن 

رياضة – الرأي –

على مر التاريخ ، هناك 5 لاعبين ارتدوا قميص نادي برشلونة وبايرن ميونخ ، جزء من هؤلاء اللاعبين يلعبون حالياً مع النادي البافاري سوف يكونون جزءاً من الكيان البافاري في مباراة الاربعاء القادم امام برشلونة. 

 

اقدم لاعب ارتداء قميص الناديين كان مارك هيوز الذي لعب موسم واحد مع النادي الكاتلوني (1986-1987) ومن ثم اُعير الى نادي بايرن ميونخ ، حالياً مارك هيوز يعتبر مدرب لنادي ستوك سيتي ويشرف على نجما البارسا السابقين “بويان ومونيسا”.

 

اللاعب الثاني كان باتريك اندرسون والذي لعب بصفوف البافاري بين موسمي 1999-2001 ومن ثم انتقل الى برشلونة وانهى مسيرته الكروية مع البلوغرانا في عام 2004 برفقة المدرب فرانك ريكارد.

 

اللاعب الثالت الذي ارتدى قميص الناديين كان مارك فان بوميل والذي فاز مع برشلونة بلقب دوري ابطال اوروبا بموسم 2005-2006 ومن ثم انتقل مباشرة في يوليو من 2006 الى بايرن ميونخ في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع النادي الكاتلوني.

 

تياغو الكانتارا هو اللاعب الرابع حيث انتقل النجم الاسباني الشاب الى صفوف البافاري في عام 2013 قادماً من برشلونة ، ولسوء الحظ لم يتمكن الكانتارا من اثبات جدارته مع النادي الالماني بسبب لعنة الاصابات التي لاحقته الموسم الماضي ولكنه عاد واصبح جاهزاً لمباراة الاربعاء امام فريقه السابق.

 

اللاعب الاخير الذي ارتدى قميصي الناديين هو الحارس “بيبي رينا” والذي انتقل من ليفربول الى النادي البافاري هذا الموسم بعد ان كان لاعباً مع الفريق الرديف ببرشلونة بسبب انه كان احد خريجي اكاديمية برشلونة العالمية “اللاماسيا”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق