التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 16, 2024

اللواء فيروز ابادي: جرائم السعودية في اليمن تستحق عقوبات قوية 

وكالات – امن – الرأي –

قال رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية، اللواء حسن فيروز ابادي، ان الجرائم الوحشية التي يرتكبها آل سعود بحق الشعب اليمني المسلم والثوري والمظلوم والمتطلع للاستقلال والسيادة الشعبية الاسلامية، تستحق عقوبات قوية.

وأفادت وكالة “فارس” ان اللواء فيروز ابادي وفي كلمته امام جمع من كوادر الاركان العامة للقوات المسلحة والجيش وحرس الثورة الاسلامية وقوى الامن الداخلي ووزارة الدفاع، قال : للاسف ان مجلس الأمن الدولي واميركا وبريطانيا قد طمسوا بشكل صارخ الحقوق القانونية للشعب اليمني ودعموا العدوان السعودي الذي تسبب في اراقة دماء النساء والاطفال في مختلف مدن البلاد وتشريد مئات الالاف وحال دون وصول المساعدات الانسانية للمتضررين.

واوضح ان عدوان آل سعود هو على غرار العدوان الصهيوني، حيث منع طيرانه الحربي الطائرات التي تقل مساعدات انسانية من الوصول الى اليمن وهذا يتطلب ردا مفحما.

وتساءل اللواء فيروز ابادي “كيف يبرر السعوديون جرائمهم الكثيرة امام الشعوب الحرة بالعالم، وهل ان هؤلاء الظلمة سيتمكنون من مواصلة سلطتهم على الحرمين الشريفين، لان على حكام المسلمين في المنطقة والمنظمات الدولية التي وقفت الى جانب الظالم، ان يعلموا ان الحكم يدوم مع الكفر ولكن لايدوم مع الظلم”.

وردا على تصريحات وزير الدفاع الاميركي، قال اللواء فيروز ان الاسطول البحري الايراني لم يدخل لحد الان المياه الاقليمية اليمنية، ولكنه يواصل مهمته في المياه الدولية وخليج عدن وبحر عمان، ويتصدى لعمليات القرصنة البحرية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق