التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 24, 2024

الأمراء السعوديون لايرغبون في وقف عدوانهم على اليمن 

صنعاء ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد السياسي اليمني الدكتور خضر كنان التيمي أن الحرب التي تشنها السعودية الآن على اليمن لانهاية لها و هي حملة عسكرية فاشلة لايحدد مسارها المنطق مضيفا أن أمراء السعودية لايرغبون في وقف هذا الجنون لذلك فهي مستمرة.

و قال التيمي أن سياسة آل سعود في اليمن أنتهت و الارهابيين الذين يدعمون من قبل السعودية و الغرب أصبحوا أضعف الحلقات في هذا العدوان الغاشم.
وأضاف السياسي اليمني أن من المحتمل أن تغير السعودية توجهها السياسي و العسكري في اليمن و تقرر التفاوض مع اللجان الثورية لأن الارهابيين خطر على آل سعود و التعامل مع اليمنيين أفضل لها من سيطرة الارهابيين و جماعة القاعدة عليها وهذا هو الفشل السياسي السعودي في اليمن.
وأشار التيمي أن خطرا جديا يهدد اليمن بأسرها في حال عدم تضافر الجهود للتوصل إلى حل سياسي في البلاد معتبرا أن ما يجري في شوارع المدن اليمنية ويرتكبها عناصر الميليشيات و الارهابيون هو حرب وحشية في اليمن.
وقال السياسي اليمني أن الكثير من السياسيين في اليمن طلبوا من الهارب منصور هادي بأن يسلم الحكم و يتنازل عن الرئاسة ولكنه أصر عليها وطلب من السعودية شن العدوان وهذا الفعل المعادي أكد أن هادي عميل لسياسات السعودية في البلاد.

وتابع : أن اليمن تعاني من الصراع الداخلي وسببها السعودية ولكن اليمن لن تنقسم مثلما توقع الدول العربية بل ستصبح دولة كاملة بعد الحوار الوطني الداخلي في البلاد، وأن الشعب مع اللجان الثورية سيتمكن من القضاء على الارهابيين وسيعود الامان الى اليمن.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق