التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

خبير سياسي: الشعب البحريني قادر على طرد القوات السعودية من البلاد 

المنامة ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد الكاتب و المحلل السياسي البحريني موفق ابراهيم أن جهاز المخابرات السعودي يخطط لاحداث انشقاقات في صفوف المعارضة في البحرين و أن القوات السعودية لن تنسحب من البحرين الا بطلب من السلطات البحرينية.

و قال ابراهيم أن السعودية لن تنسحب حاليا من البحرين لأنها تعتبر الصعود الأيراني و الشيعي في المنطقة مشيرا أن السعودية لم تربح أي شيء في الشرق الاوسط ولكن الدول العربية تخشى ان تصبح الجمهورية الاسلامية الايرانية سيدة المنطقة و هذا أمر مؤكد.
وأضاف الناشط البحريني أن السعودية دخلت البحرين و لن تخرج منها الا بطلب من نظام آل خليفة و أن الشعب قادر على طرد قواتها و هذا الأمر سيحصل أن شاء الله.
وشدد أبراهيم على أن الشعب البحرين يصر على الاستمرار في التظاهرات في محاولة منه لأنهاء الملكية الديكتاتورية وقد اثبتوا أن التظاهرات ناجحة و قوية و لن تستكين على الرغم من القتل و التدمير و الاغتصاب.
وأشار المحلل السياسي البحريني أن الحوار الذي دعت اليه السلطات شكلي حيث أن النظام الخليفي أعتقل كل رموز المعارضة ممن يجب أن يتحاور معهم متوقعا الا تنضم جمعية الوفاق الى الحوار حيث لاتوجد ضمانات لانجاح الحوار و أن العائلة الخليفية لايمكن الوثوق بها بعد أن أنقلبوا على الدستور و الشعب.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق