التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

استشهاد 20 مدنيا باليمن وإصابة العشرات بجريمة جديدة للعدوان السعودي 

صنعاء – امن – الرأي –

كشفت مصادر محلية في محافظة لحج جنوب اليمن مساء الاحد ان الطيران السعودي الاميركي شن غارة جوية على عدد من الأسر أثناء نزوحهم من مناطق المواجهات بين الجيش اليمني المسنود باللجان الثورية وعناصر تنظيم القاعدة وميليشيات هادي.

وأضافت المصادر لـ”وكالة انباء فارس” ان الطيران السعودي نفذ مجزرة جديدة بحق عدد من الأسر النازحين باستهداف حافلة كانت تقلهم في مثلث مصنع الحديد بمنطقة بير الأحمد الواقعة بين محافظة عدن ولحج اثناء نزوحهم ما أدى الى استشهاد أكثر من 20 شخصا وإصابة العشرات كحصيلة أولية للجريمة.

وفي محافظة عدن شن طيران العدوان السعودي 5 غارات جوية على منطقة الشيخ عثمان فيما شن غارتين جويتين استهدفتا منطقة دار سعد والملعب.

وتأتي هذه المجزرة لطيران العدوان السعودي بعد مجازر ارتكبها في محافظات تعز وإب وصعدة وعدد من المحافظات اليمنية سقط خلالها مئات الشهداء والجرحى من المدنيين أغلبهم نساء وأطفال.

 

الجيش واللجان الثورية يطهرون مناطق من الارهابين في عدن وتعز

أفاد مراسلنا في اليمن مساء الاحد أن قوات الجيش اليمني المسنود باللجان الثورية لأنصار الله تمكن من تطهير مناطق عديدة في محافظتي عدن وتعز.

وأضاف مراسلنا أن الجيش اليمني واللجان الثورية تمكنا من تطهير جولة حوض الاشراف والاخوة بالإضاف إلى جولة عساج الممتدة الى منطقة الفرزة بمحافظة تعز وسط اليمن.

وكان مسلحو حزب الإصلاح وعناصر القاعدة بالمحافظة قد تمركزوا في أجزاء من المناطق التي سيطر عليها الجيش واللجان الثورية مساء السبت وقاموا بقطع الطرقات قبل أن يسيطر عليها الجيش مساء الأحد.

وفي محافظة عدن جنوب اليمن أفاد مراسلنا أن اشتباكات متقطعة تدور مساء اليوم الاحد في منطقة صلاح الدين ورأس عمران، وأن الجيش واللجان الثورية يحاصرون عناصر القاعدة وميليشيات هادي في منطقة التواهي بالمحافظة.

 

تواصل العدوان السعودي الاميركي على المحافظات اليمنية

يدخل العدوان السعودي الاميركي على اليمن شهره الثاني على التوالي مخلفاً الشهداء والجرحى من المدنيين بينهم نساء وأطفال.

وأفاد مراسلنا في العاصمة صنعاء بانفجار صندق مليء بالقصاصات الورقية ألقاه طيران العدوان السعودي في حي القاع ما تسبب بإصابات من أسرة واحدة وأضرار مادية.

وفي محافظة حجة استشهد مدني واحد أثناء مروره في الطريق الرابط بين مدينتي حرض والملاحيظ إثر قصف مدفعي متواصل للعدوان السعودي على الخط الرابط بين محافظتي صعدة وحجة شمال اليمن.

وفي محافظة صعدة شمال اليمن أفاد مراسلنا باستشهاد امرأة متأثرة بجراحها وإصابة رجل مسن عقب غارة للطيران السعودي الاميركي استهدفت منطقة العشة في مديرية سحار بالمحافظة.

ولم تكن محافظة ذمار وسط اليمن بعيدة عن جرائم العدوان السعودي الاميركي فقد استشهدت إمرأة وطفلة في قصف لطيران العدوان بعد استهدافه أحد المنازل بالمحافظة. انتهى

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق