التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

وزير الدفاع السعودي يندد بموقفي مصر وباكستان من “عاصفة الحزم” 

الرياض ـ سياسة ـ الرأي ـ

ندد وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان ، في بيان نسب اليه، بموقفي كل من مصر وباكستان لما وصفه خذلان الرياض في العدوان على اليمن،اثناء ماسمي “عاصفة الحزم”.

وقال الامير محمد بن نايف في البيان “إننا سننتصر دون أدنى شك على الرغم من خذلان بعض الخوان الداخليين وخذلان باكستان لنا وتفاخرها علينا بشعارات الديمقراطية الزائفة وليعلم المتخاذلون الذين يتفاخرون بأعلى الرتب العسكرية بينما لا يستطيعون حل مشكلة صغيرة في بيتهم الداخلي أنه لولا دعمنا لهم بالمال والإعلام والمعلومات لم يكونوا ليطيحوا بخصومهم فيصلوا للسلطة وهم الذين كانوا يتسولوننا وما زالوا يطالبوننا بأن نتصدق عليهم مما أنعم الله به علينا ثم ينكرون جميلنا فيتشدقون بأن الحل السلمي في اليمن هو أفضل الخيارات ويتناسون أن عاصفة حزمنا في اليمن هي في الحقيقة دفاع عن العروبة وفخر لكل عربي شريف وهي من أجل إقرار السلام وقمع الفئة الباغية.”
واضاف :”نحن لم نكن بحاجة إلى الدعم المصري الجوي والبحري فقواتنا الجوية تعد من أقوى القوات في العالم كما أن القوات البحرية لدى المملكة تسيطر على المنطقة بأسرها ولن تحتاج لمساعدة أحد والنصر حليفنا مهما خذلنا الخاذلون”.
وتابع: “ونحن كنا نظن أن هذا الجنرال (الذي حصل على رتبة المشير بفضلنا ومن خلال دعمنا المؤثر والفاعل) سيعرف فضلنا وسيشكر جميلنا وسيتعاون معنا عسكريا في معركة اليمن حفاظا على الأمن العربي إلا أنه خان الوعد مرة أخرى فينبغي تجريده من رتبته العسكرية التي لم يكن يستحقها من البداية. فأيام مبارك وجيشه العظيم كانت أفضل بكثير من أيام الجنرال المتعالي الذي يتفاخر برتبته الزائفة وليعلم الجميع أن عاصفة الحزم أشرف من أن يشارك فيه الجبناء وأدعياء العروبة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق