التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

الأجهزة الإلكترونية التي توئر سلباً على العلاقة الحميمة 

هناك بعض الأجهزة الإلكترونية التي تؤثر سلباً على الراحة والتسلية بين الزوجين والبيت الزوجي كما أنها تنعكس سلباً على العلاقة الجنسية بين الزوجين ، ومن الأجهزة التي تسبب ذلك:

• التلفاز: قد تظنّين أنّ وجود التلفاز في غرفة نومكما أمرُ رائع ومسلٍّ، ولكن الأبحاث أظهرت أنّ الأزواج الذين يمتلكون تلفازًا في غرفة نومهم يمارسون العلاقة الحميمة بنسبة 50% أقلّ من الأزواج الآخرين. فبكلّ بساطة، وجوده يمنعكما من التكلم سويّاً ويسلبكما النوم والراحة، ما يؤثر في شكل كبير على الرغبة الجنسية بينكما.

• أجهزة الـTablets والهواتف الذكية: عدم وجود تلفاز في غرفتكِ لا يعني أنّ التجهيزات الإلكترونية الأخرى لن تقوم بإلهائكما عن حياتكما الجنسية. فمن الشائع أخيرًا أن يقضي معظم الأشخاص وقتهم في السرير قبل النوم وهم يتصفّحون على أجهزتهم آخر المستجدات على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي قد ينعكس في شكل سلبي على العلاقة، خصوصاً إن كان هناك طرف يقضي وقته بهذه الطريقة أكثر من الآخر.

• السرير الطري والمتكتّل: قد يكون السرير الطريّ أكثر راحة من غيره، ولكنّ الأبحاث أظهرت أنّ الأسرّة الأفضل لحياة حميمة صحيّة هي تلك القاسية والمتينة مع عدم وجود حواف صلبة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق