التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 25, 2024

مقتل وأسر عدد من الجنود المصريين في اليمن 

صنعاء ـ سياسة ـ الرأي ـ

اعلن القيادي وعضو المكتب السياسي في حركة انصار الله، محمد ناصر البخيتي، أسر وقتل اربعين جنديا مصريا في ساحل أبين جنوب اليمن.

وقال البخيتي أن طلائع الجيش اليمني واللجان الثورية بمحافظة أبين تمكنت أول أمس الاثنين، من قتل واسر أربعين جنديا مصريا على ساحل أبين ما بين شقرة وعدن.
وأشار البخيتي الى أن الجنود المصريين قدموا على ظهر أربعة قوارب انزال يحمل كل قارب عشرة جنود، وان الجيش واللجان نفذوا العملية عليهم في ساحل أبين جنوب اليمن.
من جانب آخر، نفى البخيتي ما تداولته بعض وسائل الاعلام التابعة للسعودية وحزب الاصلاح من استمرار سيطرة الميليشيات وعناصر الاصلاح على مدينة عدن وبعض مناطق محافظة مأرب.
واضاف ان محافظة عدن جنوبي اليمن باتت تحت سيطرة الجيش اليمني واللجان الثورية، ولم يتبق سوى منطقة البريقة بالمحافظة وهي محاصرة من الجيش واللجان لتطهيرها من العناصر الإرهابية.
وعما حدث في جبهة محافظة مأرب شرقي العاصمة صنعاء، نفى البخيتي ما تداولته بعض وسائل الاعلام من استعادة الارهابيين لمديرية صرواح بالمحافظة، مؤكداً أن المديرية تحت سيطرة الجيش واللجان الثورية.
وأضاف البخيتي أن قوات الجيش واللجان تواصل تقدمها لبعض الجيوب التي تتواجد فيها  العناصر التكفيرية، مشيراً الى أنها اصبحت محاصرة وسيواصل الجيش واللجان تطهيرها.
وحول استمرار العدوان السعودي على اليمن والرد اليمني أكد البخيتي لمراسلنا أن الثوار يمتلكون كل الإمكانيات وعلى استعداد كامل للرد على العدوان السعودي.
ونوه البخيتي الى أن قرار الرد على العدوان على اليمن وتوقيته بيد اللجنة الأمنية العليا واللجان الثورية، وسيتم الرد في المكان والزمان المناسبين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق