التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 25, 2024

حركة أنصارالله لن تقدم أي تنازل على حساب اليمنيين 

صنعاء ـ سياسة ـ الرأي ـ

مجلس الأمن الدولي يتبنى قراراً تحت الفصل السابع حول اليمن، يؤكد فيه على الحل السياسي ويدعم الرئيس الهارب عبدر ربه منصور هادي، كما يحظر تسليح أنصار الله، التي أكدت أن القرار غير قابلٍ للتطبيق. وأكد عضو المجلس السياسي في حركة أنصارالله الدكتور حسن عبدالمنعم الشرائي أن قرار مجلس الأمن هو للضغط على الشعب لأنتزاع مواقف منهم لافتا أن الحركة ستتعامل بمسؤولية مع قرار مجلس الأمن ولن تقدم تنازلات على حساب المواطنين.
و قال الشرائي أن الحركة لاتحتاج الى أي سلاح من الخارج و هذا القرار لن يؤثر عليها في هذا الاطار مشيرا الى أن المواطن اليمني كان يتوقع من روسيا أن يكون لها دور أقوى بإعتبار أن هناك مظلومية كبيرة للشعب اليمني.
وأضاف إن الممارسات العدوانية السعودية الأمريكية أدت إلى أتخاذ هذا القرار الأممي تحت الفصل السابع مضيفا أن الحركة لم توقف القتال مع المرتزقة و الارهابيين و لن تسحب القوات من المناطق في البلاد.
وأوضح القيادي في حركة أنصارالله أن الشعب اليمني لن يسلم بلاده الى الارهابيين و المدعومين من قبل السعودية و اسرائيل.
قرار مجلس الأمن كان أنتصارا لأسرائيل و أميركا في المنطقة
ومن جهة أخرى أعرب السياسي اللبناني الدكتور بسّام المجدي أن السعودية تزعم أنها منعت الشعب اليمني من ثورته السلمية و الاصلاح في البلاد معتبرا أن قرار مجلس الأمن خدم مصالح اسرائيل و أمريكا في الشرق الاوسط.
وأعرب السياسي اللبناني أن السعودية قامت بدعم الكبير للارهابيين و زرع الفتن الطائفية في اليمن مؤكدا أن السعودية تورطت و ستحصد خسائر كبيرة جدا و بدأت هذه الخسائر تظهر مشيرا أن القوة الدبلوماسية السعودية قامت بدحر اليمن و شعبه المظلوم.
وقال المجدي أن استقرار اليمن بيد الشعب وليس بالتدخل و العدوان السعودي مضيفا أن تنفيذ البند السابع للجان الثورية مرفوض لأن الارهابيين يقتلون و يعتدون على الشعب مؤكدا أنه لامفر للارهابيين و من يعاونهم من الداخل و الخارج في اليمن.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق