التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

تنديدات بانتهاكات النظام البحريني.. والشعب يرفض التحاور مع “من سلم البلاد للسعودية” 

المنامة ـ سياسة ـ الرأي ـ

اعلن نشطاء سياسيون في البحرين ان الشعب لن يتنازل عن حقوقه ولن يتحاور مع من سلم البلاد للسعودية.

أكد الناشط السياسي البحريني، الدكتور حسن علي العلوي، أن الشعب يشهد الاحتجاجات التي قام بها ليلفت انظار العالم الى أصراره على احتجاجاته السلمية من جهة، واظهار التخلف والتردي النظام الخليفي من جهة أخرى، وما تتحدث عنه السلطات الخليفية بالاصلاح هو الاستمرار بالاعتقال والتعذيب والقتل فهم يدعون للاصلاح ولايفهموا معناها وهي أعلى من مستوى أدراكهم.

و قال العلوي: ما دام الشيخ عيسى قاسم هو  زعيم الثورة، فإن النصر سيكون حليف الشعب البحريني، وما زال هدف الثورة هو النيل من العزة والكرامة والتي اتفق عليها جميع اطياف المعارضة من الاصرار على تحقيق ذلك على أسقاط النظام.

وأضاف العلوي أن الشعب مستمر في الاحتجاجات السلمية وسيقلع البحرينيون هذا الطاغوت من جذره، وان المعارضة لن تتحاور مع العدو، في الوقت الذي لا يزال الشعب يواجه البطش والترويع والقتل بالدم البارد.

وتساءل الدكتور العلوي “كيف يتحاور الشعب مع النظام في حين سقطت شرعيته بعد ما سلم الأمن وادارة البلاد الى الاحتلال الأرهابي”، مضيفا انه منذ بداية الثورة، النظام ليس صاحب القرار وانما هو منفذ لأوامر عدو الشعب البحريني فقط.

وختم لناشط السياسي البحريني قوله: ان النظام الخليفي كشف عن حقيقته الغاصبة ليظهر موقفه العدواني، فلهذا انتهت شرعيته وأثبت أنه ليس بحرينيا، بل سعوديا، فنحن لانخضع لأسياده.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق