التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, يوليو 23, 2024

دولة القانون: فتوى المرجعية افشلت مخططات اسرائيل تجاه العراق 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد ائتلاف دولة القانون، ان فتوى المرجع الديني الاعلى في العراق السيد علي السيستاني، افشلت مخططات الكيان الصهيوني وبعض الدول تجاه العراق.

قال عضو الائتلاف، رياض غريب، ان العراق يتعرض الى هجمة شرسة وفق مخطط رسمته “اسرائيل” وبعض الدول الخليجية والغربية لكن فتوى المرجعية الرشيدة في النجف الاشرف ومشاركة الحشد الشعبي بهذه الكثافة لمساندة الجيش العراقي ونهضة العشائر لتحرير هذا البلد من براثن هؤلاء الغزات الذين تم جمعهم من شتات العالم افشلت مخططاتهم التقسيمية للعراق .
واضاف غريب ان ابناء الحشد الشعبي هم النواة الحقيقية لحماية ارض العراق من اي تدخل اجنبي في البلاد فهم حققوا المعجزات التي لم تتمكن من تحقيقها دول عظمى وهو التحالف الدولي.
وتابع ان الاتهامات التي نسبت الى الحشد الشعبي من قبل بعض الطائفيين والقنوات الماجورة بريء منها فهم اصحاب قضية وعقيدة اصيلة، ولا يمكن لبعض الذين يتهمون الحشد الشعبي مصادرة انتصاراتهم من خلال اتهامهم بالطائفية التي تريد تمزيق اللحمة بين ابناء الشعب العراقي.
ودعا جميع الساسة الى دعم ابناء الحشد الشعبي وترك الصاق التهم السيئة بهم لتحرير باقي المحافظات والمناطق من يد مجاميع داعش الارهابية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق