التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

قائد عمليات الجزيرة والبادية يتوعد “داعش” بالهزيمة 

الانبار ـ امن ـ الرأي ـ

وعد قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء الركن ناصر الغنام، الأحد، مجاميع “داعش” الوهابية  بالهزيمة والانتهاء في أقرب وقت ممكن، وفي كل محافظات العراق المغتصبة.

وقال الغنام إن “القوات الامنية  سوف تحرر كل المحافظات المغتصبة من قبل عناصر “داعش” الوهابية الذي اعتدوا على حرمات العراق”، مشيرا إلى انهم “لن يسمحوا لـ”داعش” في التلاعب باستقرار العراق.

وأضاف ان  “القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اصدرا امرا بتكليفي بمهام قائد عمليات الجزيرة والبادية، وأجدد العهد لكل العراقيين ولقيادتي ولزملائي في القوات المسلحة وعوائل الشهداء الأبطال وأهلي في محافظة الأنبار ضمن قطاع الجزيرة والبادية عهد الرجال الصادقين المخلصين المحبين لبلدهم، بالقتال بحزم وإصرار كما قاتلت في أبو غريب ونينوى وجنوب بغداد.

وتابع “سأقاتل وأقاتل في كل شبر من أرض العراق مع إخواني رجال الجيش العراقي وكل الشرفاء من أبناء بلدي، وسنطهر إن شاء الله أرضنا وبلدنا من دنس الإرهاب والإرهابيين، وسنقدم التضحيات رخيصة من أجل سلامته ووحدة أرضه”.

وحول الحواضن التي يتملكها عناصر مجرمي “داعش”  في هذه المناطق الواسعة قال الغنام “سنقضي على هذه الحواضن، وبذلك ننظف هذه المناطق بالكامل من كل وجود لهذه العناصر، وبالتالي تتوفر كل مستلزمات تحرير الأنبار ومن ثم نينوى؛ إذ إن لعمليات الجزيرة والبادية دورا هاما في تعزيز العمليات القتالية في محافظة الأنبار”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق