التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

مجلس محافظة الانبار : داعش اعدم الرجال والنساء في منطقة البوفراج 

الانبار – امن – الرأي –

كشف عضو مجلس محافظة الانبار عذال عبيد اليوم السبت ان القوات الامنية والقوات المساندة لها تنتظر وصول التعزيزات العسكرية واللوجستية لبدء الهجوم المضاد على عناصر داعش الوهابية لاستعادة منطقة البوفراج وسط الرمادي.

اكد عبيد ان الحكومة الاتحادية ارسلت بعض التعزيزات العسكرية الى هذه المنطقة لكنها لم تكن بالشكل الكافي والذي يمكنها من طرد عناصر داعش الارهابية ، مشيرا الى ان العدو يحاول ان يرمي بكل ثقله للحفاظ على هذه المنطقة لانه يعلم جيدا اهميتها الستراتيجية .

واضاف عبيد ان عناصر داعش وبعدما تمكنوا من دخول المنطقة عمدوا الى مداهمة وتفتيش المنازل وخطفوا الكثير من الرجال والشباب وخصوصا المنتمين منهم الى القوات الامنية وقاموا بأعدامهم في الحال وكذلك النساء والاطفال لاقوا نفس المصير ، مبينا ان المجرمين يعتبرون كل منطقة صامدة هي تقاتل ضدهم ويجب ابادتها على الفور .   

الجدير بالذكر ان محافظ الانبار صهيب الراوي، قال اليوم السبت، أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أمر بنقل كميات كبيرة من الاسلحة والاعتدة الى الانبار بالسرعة الممكنة.

وكان عناصر داعش الوهابية قد سيطروا ، أمس الجمعة، على منطقة البوفراج شمال الرمادي، فيما تمكنت القوات العراقية من صد هجوم لهذه الجماعة على المناطق المجاورة، بحسب مصدر أمني في محافظة الأنبار. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق