التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 16, 2024

كريم النوري: الحشد الشعبي سيقاضي اي جهة تكيل الاتهامات له دون دليل 

بغداد – سياسة – الرأي –

اكد الناطق العسكري باسم الحشد الشعبي كريم النوري، استعدادات قواته للمشاركة في عملية تحرير الانبار من سيطرة داعش، فيما بين ان الحشد الشعبي سيقاضي اي جهة تكيل الاتهامات له دون دليل.

وقال النوري ان قوات الحشد الشعبي باتت مؤسسة رسمية ترتبط برئيس الوزراء مباشرة وبالتالي فهي على استعداد تام للمشاركة في اي مهمة توكل اليها من قبله. لافتا الى انه لا يمكن الاستغناء عن قوات الحشد الشعبي في اي عملية عسكرية في العراق. واضاف النوري ان عملية تحرير الانبار سيكون للحشد دورا بارزا وفعالا فيها . وعن الاتهامات التي وجهت للحشد اوضح النوري ان قواته ستواجه الشائعات التي تطلق بحقه بالادلة والبراهين التي تفندها .

مشيرا الى ان ما جرى في تكريت من اتهامات للحشد احاط بها الكثير من التهويل. وبين النوري ان الحشد سيقاضي اي جهة تكيل الاتهامات له من دون دليل خصوصا بعد ان اصبح مؤسسة رسمية . لافتا الى ان ابناء المناطق المحررة هم من يشهدون بالدور البطولي والانساني لعناصر الحشد الشعبي اثناء وبعد تطهيرها من سيطرة داعش .

يشار الى ان بعض الجهات السياسية والاعلامية في العراق وخارجه اتهمت قوات الحشد الشعبي بممارسة عمليات سلب ونهب عقب تحرير تكريت ، الامر الذي نفته قيادة الحشد ، مطالبة بالوقت نفسه مطلقي هذه الاتهامات بعرض الادلة التي تثبت هذه الادعاءات. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق