التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

القوات الامنية تعلن حظر التجوال في مدينة الرمادي استعدادا لبدء عملية التحرير 

الانبار – امن – الرأي –

أعلنت القوات الامنية حظر التجوال الكامل في مدينة الرمادي استعدادا لبدء العملية العسكرية المرتقبة لتطهير محافظة الانبار من عناصر داعش الوهابية.

 

وذكر مصدر امني ان التعزيزات العسكرية وصلت من محافظة بغداد الى الانبار، مؤكدا ان القوات الامنية تجحفلت في قيادة عمليات الانبار وفي مقر الحبانية الواقع شرق مدينة الرمادي، مبينا ان عملية تحرير الرمادي ستبدأ لمطاردة قلول داعش الوهابية.

 

ولفت الى ان عناصر داعش الوهابية هربوا من منطقة التأميم والمناطق الاخرى خوفا من العملية العسكرية المرتقبة، مؤكدا ان المعطيات تنبأ بأن داعش ستتكبد خسائر جسيمة كما حصل في تحرير محافظة صلاح الدين نظرا لتراجع معنوياتهم، وهذا ما تم تأكيده من خلال انسحاب عوائل داعش من المناطق التي كانوا يتواجدون فيها.

 

وأضاف ان ان القيادات الامنية كشفت عن قضاء الفلوجة سيترك تحريره الان وسيتم التوجه الان الى تحرير مدينة الرمادي وغرب محافظة الانبار ومن ثم سيتم تحرير الفلوجة بعد تطهير كافة مدن الانبار الاخرى من زمر داعش الوهابية.

يشار الى ان مجلس محافظة الانبار اكد ان ابناء المحافظة بانتظار ساعة الصفر لانطلاق عمليات التحرير، لافتاً إلى ان معنوياتهم عالية وعلى اتم الاستعداد لطرد عناصر داعش الوهابية.

وقال عضو المجلس عذال عبيد ان الاهالي في الانبار يستبشرون خيرا بالقوات الامنية والمتطوعين لتطهير محافظتهم من “داعش” بعد ان تحررت مدن تكريت والبغدادي والكرمة , مبيناً ان ابناء العشائر على اتم الاستعداد لمساندة القوات العراقية وفصائل المقاومة في معركة تحرير الانبار. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق