التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يونيو 19, 2024

مصدر أمني : الايام القليلة المقبلة ستشهد بدء عملية تحرير محافظة الانبار 

الانبار ـ امن ـ الرأي ـ

تمكنت القوات الامنية في محافظة الانبار من محاصرة عناصر داعش الوهابية في عدد من مناطق المحافظة، فيما وصلت امدادات عسكرية كبيرة استعدادا لعملية التحرير التي ستقوم بها القطعات العسكرية والقضاء على العناصر الوهابية.

واوضح المصدر امني قال ان  القوات الامنية تقوم بمحاصرة عناصر داعش الوهابية في المناطق التي يتواجدون فيها لمنع هروبهم الى خارج محافظة الانبار، مبينا ان هناك انتشارا كثيفا للقوات الامنية في مدينة الرمادي، لافتا الى وصول عدد من دبابات البرامز تمهيدا لبدء عملية عسكرية على عدد من المناطق.

واشار المصدر الى الطيران الحربي العراقي قام بقصف عدد من اوكار داعش الوهابي وكبدهم خسائر كبيرة بالارواح والمعدات، بحسب تصريحات القادة الامنيين، لافتا الى ان العملية العسكرية لتحرير محافظة الانبار بالكامل ستبدأ خلال الايام القليلة المقبلة حسب الانباء التي تم تسريبها بعد اجتماع مجلس المحافظة والقادة العسكريين.

واضاف ان القوات الامنية المتواجدة في محافظة الانبار بانتظار تعزيزات عسكرية اضافية تساعدهم في القيام بعمليات التحرير بسرعة كبيرة، مضيفا ان العملية العسكرية ستنطلق من مدينة الرمادي، بالتزامن مع انطلاق عملية تحرير اخرى من منطقة البغدادي وحديثة ليتسنى محاصرة عناصر داعش من اطراف محافظة الانبار ومركز مدينة الرمادي ليكون تطهيرها بوقت قياسي جدا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق