التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

ملعــب الشعــب يحتضــن مواجهـــــة حامــــــل اللقـــــــب والحـــدود 

رياضة ـ الرأي ـ

يحتضن ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الاربعاء مواجهة حامل اللقب الشرطة وضيفه الحدود ضمن الجولة السابعة من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز.

ويسعى الشرطة, متصدر المجموعة الثانية برصيد 32 نقطة الذي ضمن التأهل إلى المرحلة الحاسمة, إلى المحافظة على سجله الخالي من الهزائم واضافة فوز جديد إلى سجله الممتاز هذا الموسم بقيادة مدربه المصري محمد يوسف وكتيبته المدججة بلاعبي المنتخبات الوطنية.

من جهته يبحث الحدود, الذي يعاني من ضائقة مالية كبيرة لم تؤثر في نتائجه الملفتة التي حققها هذا الموسم, عن الخروج بنتيجة ايجابية تقربه من الفرق الأربعة الأولى في سلم الترتيب.

وقال مدرب الحدود علي وهاب: ان فريقه يطمح الى تقديم مستوى يليق بسمعته أمام الشرطة الذي يعد أبرز المرشحين للتتويج بلقب النسخة الحالية لبطولة الدوري.

وأشار إلى ان الحدود لن يلجأ إلى الدفاع وسيعمل على مجاراة منافسه على الرغم من الفوارق الفنية الكبيرة بين الناديين, مبينا انه يعول بالدرجة الأساس على حيوية واندفاع لاعبيه الشباب الساعين لاثبات وجودهم أمام هذا الكم الهائل من اللاعبين النجوم الذين تزخر بهم صفوف الأندية الأخرى.

ولفت إلى ان جميع المراقبين توقعوا عدم قدرة الحدود على منافسة بقية الفرق بسبب الضائقة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي لكن تعاضد الادارة مع الجهاز الفني واللاعبين كان دافعا لمضاعفة الجهود وتحقيق نتائج ايجابية وضعت الفريق في احد المراكز الآمنة في سلم الترتيب.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق