التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

فيتامينات تُحسن الرغبة الجنسية 

هل تعلم أن هناك مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تُحسن الرغبة الجنسية ؟ لن تضطروا إلى تناول الأدوية التي تساعد على تقوية الرغبة الجنسية بل يمكن الاكتفاء بتناول بعض الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تشعل الرغبة في ممارسة الجنس. اكتشف هذه الفيتامينات فيما يلي :

 

فيتامين أ :

فيتامين أ ضروري وأساسي للصحة والمتعة الجنسية لدى الرجل والمرأة ، فهو يقوي عملية التبويض عند النساء ويساهم في ترطيب المهبل ، كما يزيد من انتاج الحيوانات المنوية عند الرجل. تشمل مصادر فيتامين أ كل من : المشمش الطازج أو المجفف ، الكرنب ، الشمام ، الجزر ، الفلفل الحار، الكرنب ، الجريب فروت ، الخس ، المانجو ، السبانخ ، البطاطا الحلوة ، الطماطم ، والبطيخ.

 

فيتامين ب :

يتميز بالقدرة على تحسين الرغبة والشهوة الجنسية لدى الرجل والمرأة ؛ لذلك ينُصح أي زوجين لديهما مشكلة البرود الجنسي بتناول المأكولات الغنية بفيتامين ب مثل : البيض ، اللحوم ، القمح ، والخضار.

فيتامين هـ :

يتميز فيتامين هـ بقدرته الكبيرة على تعزيز الرغبة الجنسية وتحسين القدرة على ممارسة الجماع ، فهو يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم مما يزيد من افراز الهرمونات المسئولة عن الرغبة الجنسية في الجسم.  يمكنك أن تجد فيتامين هـ في المأكولات التالية: المكسرات ، زيت عباد الشمس ، الخضروات ، زيت بذر الكتان.

 

الماغنسيوم :

يساعد الماغنسيوم الجسم على الإسترخاء بالاضافة الى أنه يساهم في انتاج الهرمونات الجنسية ؛ لذلك يساعدك هذا المعدن على تقوية الرغبة الجنسية وتحسين الأداء الجنسي. المصادر الغذائية للماغنسيوم تشمل : البيض ، الأرز ، السمك ، الدجاج.

 

الزنك :

يساهم الزنك في زيادة مستوى هرمون الذكورة ” التستوستيرون ” في الجسم مما يساعد على اثارة الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة. يمكنك أن تجد الماغنسيوم في : السلمون ، الشيكولاتة الداكنة ، الثوم ، اللحوم

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق