التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

حزب الدعوة : انتصار تكريت سيدون في تاريخ العراق 

بغداد – سياسة – الرأي –

ثمن حزب الدعوة الاسلامي, الخميس, الجهود التي بذلتها القوات الامنية مع المتطوعين في تحقيق الإنجاز الكبير بتحرير مدينة تكريت من سيطرة “داعش” الوهابية ، مؤكداً أن هذا النصر سيدون في تاريخ العراق.

 

 

وقال الحزب في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “القيادة العامة للقوات المسلحة مصممة بقوة الله تعالى وعزم المجاهدين الأبطال من ابناء القوات المسلحة والحشد الشعبي على تحرير كل الاراضي المغتصبة وإعادة اَهلها اليها”, معاهدا “جمييع العراقيين بان يكون الحزب السند الحقيقي من اجل وحدة العراق وسلامة أراضيه وتحقيق عزته وكرامته”.

 

 

 

وأضاف البيان أن “هذا الانتصار نزفه الى المرجعية الدينية ونبارك لها مواقفها الأبوية في بذل الجهود وتحمل المسؤولية في توحيد الشعب العراقي وإخراجه من هذه المِحنة العصيبة”.

 

 

 

وتابع أنأمسكس “الجهود التي بذلتها القوات الامنية مع المتطوعين في تحقيق الإنجاز الكبير بتحرير مدينة تكريت من سيطرة “داعش” الوهابية , ستدون في تاريخ العراق ولن ينسى احد هذا الانجاز”.

 

 

 

ووصل، أمس، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي إلى تكريت، داعياً مجلس محافظة صلاح الدين لعقد جلسته المقبلة في تكريت، وتسلم قيادة شرطة صلاح الدين الملف الأمني في مدينة تكريت.

 

 

 

وكان وزير الداخلية محمد سالم الغبان، وصل أمس، الى مدينة تكريت بعد تحريرها من” داعش” الوهابية، لفتح كافة الدوائر الحكومية ومراكز الشرطة في المدينة، لعودة الحياة الطبيعية اليها.

 

 

 

هذا وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي قد اعلن، أمس الأول الثلاثاء، وصول القوات الامنية وسط مدينة تكريت ورفع العلم العراقي فوق مبنى محافظة صلاح الدين، في الوقت الذي أعلنت وزارة الدفاع تحرير تكريت بعد قتل الإرهابيين الذين حاولوا الفرار أمام تقدم القطعات العسكرية.

انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق