التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

نائب عن الوطني: الجيش والحشد الشعبي قادران على استعادة الاراضي من داعش دون تدخل اجنبي 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد النائب عن التحالف الوطني خلف عبد الصمد خلف ،اليوم الاربعاء، على ان الجيش العراقي وابطال الحشد الشعبي قادرون على استعادة الاراضي من عصابات داعش الارهابية دون اي تدخل اجنبي.
وقال عبد الصمد في بيان اورده المكتب الاعلامي تلقت (الرأي ) الدولية  نسخة منه اليوم ” مرة اخرى يثبت الجيش العراقي وابطال الحشدالشعبي قدرتهم على استعادة الاراضي التي انتهكتها عصابات داعش الارهابية فبعد ان تحققت الانتصارات المتوالية بسواعدهم في امرلي والضلوعية و جرف الصخر اليوم بث لنا هؤلاء الابطال بشرى تحرير محافظة صلاح الدين بالكامل ورفع العلم العراقي فوق مبنى المحافظة”.

واضاف ان” ابطال العراق الغيارى المتمثلين بفصائل الحشد الشعبي وابطال الجيش العراقي قادرين تماما على اعادة الاراضي المغتصبة من فلول داعش ولا حاجة لتدخل اجنبي في الاراضي العراقية خاصة بعد ان تكررت اخطاءهم المتعمدة في قصف الجيش العراقي وفصائل الحشد الشعبي” .

وانهى عبد الصمد بيانه بـ” التبريك للشعب العراقي بهذه المناسبة التي اعادت تكريت الى حضن الوطن الدافئ وتطهيرها من دنس داعش الارهابي”، متمنيا ان” يعم الامن والامان على جميع العراقيين وان يعودوا اهالي صلاح الدين الى منازلهم التي هجروا منها بسبب التنظيم الارهابي . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق