التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 1, 2024

كتائب حزب الله تطهر عدة مناطق في تكريت وتأسر اثنان من كبار قيادات داعش 

صلاح الدين – امن – الرأي –

تمكنت فصائل المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله اليوم الثلاثاء من تطهير المبنى القديم لمجلس محافظة صلاح الدين بعد ان دمرت دفاعات عناصر داعش الوهابية والقضاء عليهم ليرفع العلم العراقي فوق المبنى.

اكد المتحدث العسكري باسم الكتائب جعفر الحسيني ان قوة خاصة من الكتائب تقدمت نحو مركز تكريت من جانبها الغربي من ثلاثة محاور وبأسناد قصف مدفعي كثيف على مواقع داعش الاجرامية ما اسفر عن تحرير مناطق الديوم والحي الصناعي والهياكل وشارع الاحتفالات والحي العصري في المحور الغربي للمدينة.

واضاف ان فصائل المقاومة استطاعت من دخول حي القادسية شمالي تكريت وتنجح في اقتحام مبنى قيادة “داعش” في ما يسمى بولاية صلاح الدين وتاسر 2 من كبار قياداتها، كاشفا ان هذه القوات تسيطر بالكامل على مركز الاتصالات التابع لهذه العصابات وتضبط منظومة اتصالات اميركية الصنع.

وكان مصدر امني، افاد اليوم الثلاثاء، ان معارك عنيفة تدور رحاها حالياً بين القوات الامنية وارهابيي داعش بمحيط مجمع القصور الرئاسية وسط تكريت ، مبينا إن القوات الامنية والمتطوعين طوقوا المجمع من جميع جهاته، وهي الآن تخوض معارك لتحريره.

وكانت مصادر في قيادة الشرطة الاتحادية قد اكدت تحرير مجموعة الدوائر الحكومية ورفع العلم العراقي وسط تكريت بعد طرد إرهابيي داعش منها. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق