التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

العبادي ورئيس البرلمان الامريكي يبحثان اوضاع البلاد والمنطقة وخطر الارهاب ودعم التحالف الدولي للعراق 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي مع رئيس مجلس النواب الامريكي جون بينر اوضاع البلاد والمنطقة وخطر الارهاب ودعم التحالف الدولي للعراق .
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء وتلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه ان ” العبادي استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الاثنين رئيس مجلس النواب الامريكي جون بينر والوفد المرافق له ، وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع السياسية والامنية في البلاد والمنطقة وخطر التنظيمات الارهابية على العراق والعالم ودعم التحالف الدولي للعراق ” .
واوضح ان ” رئيس الوزراء العبادي اشار الى ان العراق يواجه العديد من التحديات وهناك استقطاب كبير تشهده المنطقة ، وعدونا المتمثل بعصابات داعش الارهابية وغيرها يستفيد من هذا الاستقطاب لتقوية نفسه ” .
وبين ان ” العبادي ذكر ان هناك انتصارات تحققت على داعش ومعركتنا مستمرة لتحرير كل شبر من ارض العراق بجهود قواتنا الامنية الباسلة وابطال الحشد الشعبي الذي يعد مؤسسة تابعة للدولة ، مردفا .. ان المعركة التي نخوضها في محافظة صلاح الدين يشارك فيها الجميع من قوات امنية وحشد شعبي وابناء عشائر من مختلف المكونات وهي دليل على التلاحم الشعبي البطولي بين ابناء الوطن الواحد ” .
بدوره ابدى بينر دعمه لجهود الحكومة في حربها ضد عصابات داعش الارهابية ، مشيرا الى ان الوضع منذ تسنم الحكومة الحالية يشهد تحسنا ملحوظا . انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق