التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, فبراير 21, 2024

العميد اسماعيلي يتفقد منظومات الدفاع الجوي لمنشأة “فردو” النووية 

طهران – امن – الرأي –

تفقد قائد مقر “خاتم الانبياء (ص)” للدفاع الجوي الايراني العميد فرزاد اسماعيلي المنظومات الصاروخية والمدفعية والرادارية والبصرية التابعة لمجموعة الدفاع الجوي “السيدة فاطمة المعصومة (س)” لمنشأة “فردو” النووية (وسط ايران).

وفي حديث له خلال حشد من العاملين في مجموعة الدفاع الجوي لمنشاة “فردو” النووية الواقعة قرب مدينة قم جنوب العاصمة طهران، هنأ العميد اسماعيلي لمناسبة العام الايراني الجديد (بدأ في 21 اذار /مارس) وقال، ان مهمة الدفاع الجوي لا تختلف في زمني الحرب والسلم ولا تتوقف، وان المسؤولية المهمة المتمثلة بصون منجزات البلاد القيمة في مختلف المجالات ملقاة على عاتق كوادر الدفاع الجوي الاباة البواسل.

واضاف، ان المراكز والمواقع الدفاعية قد شهدت خلال الاعوام الاخيرة نموا وتطورا جيدا جدا بحيث قمنا بتطوير وتحديث المعدات في جميع الوحدات الدفاعية كما نستخدم الكوادر الشبابية المدربة الى جانب اصحاب الخبرة في هذا الامر ما يؤدي للرقي بالقدرات العملانية للدفاع الجوي في الدفاع عن سماء البلاد.

واعرب العميد اسماعيلي عن ارتياحه لتطوير المنظومات الدفاعية الجديدة في مجموعة الدفاع الجوي “السيدة فاطمة المعصومة (س)” لمنشاة “فردو” واشاد بجهود الكوادر العاملة فيها وقال، ان تطوير المنصات والمواقع الدفاعية خلال الاعوام الاخيرة لا يقارن مع الاعوام التي سبقتها.

واضاف، ان مقر الدفاع الجوي وبغية توسيع رقعة تغطية الدفاع الجوي قد عمل فضلا عن تعزيز المواقع الموجودة بمعدات جديدة وكوادر بشرية ذات خبرة، باستحداث مواقع ومنصات جديدة على مستوى البلاد. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق