التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

العراق تعبر الكونغو الديمقراطية بثنائية ودياً 

رياضة – الرأي –

حقق منتخب العراق لكرة القدم، فوزا معنويا 2/ 1 على منتخب الكونغو الديمقراطية، في المباراة الودية التي جرت بينهما السبت بالإمارات، استعدادا للاستحقاقات الدولية المقبلة.

 

وتقدم المنتخب العراقي مبكرا في الدقيقة الخامسة بهدف حمل توقيع أحمد ابراهيم خلف بضربة رأس متقنة، فيما تعادل باول خوسيه مبوكو لمصلحة الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 21 عبر ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

 

وفي الشوط الثاني، سجل البديل همام طارق فرج الهدف الثاني لمنتخب العراق في الدقيقة 68، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للمنتخب العراقي الذي خاض اليوم مباراته الأولى عقب حصوله على المركز الرابع في بطولة كأس الأمم الآسيوية الماضية التي أقيمت باستراليا في شهر كانون الثاني/يناير الماضي.

 

ويستعد المنتخب العراقي لخوض غمار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا وكأس الأمم الآسيوية 2019 بالإمارات، فيما تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات منتخب الكونغو الديمقراطية، الذي حصل على المركز الثالث في النسخة الماضية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا بغينيا الاستوائية، للتصفيات المؤهلة للبطولة ذاتها في نسختها القادمة عام 2017.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق