التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

الطرفي : السعودية استطاعت شراء ذمم الدول التي تحالف معها لضرب اليمن 

بغداد – سياسة – الرأي –

أكد النائب عن كتلة المواطن حبيب الطرفي ، اليوم الاحد ، ان قضية اليمن قضية داخلية بين الشعب وبين جهات مختلفة في الرأي وفي العقيدة، مبينا ان هناك خلاف في اليمن على تراب البلاد.

اكد الطرفي ان التدخل العربي وقتل الاطفال والنساء في صعدة عقد الامور كثيراً، مشيرا إلى ان الدول التي تحالفت مع السعودية لضرب اليمن غير مؤمنة بهذا المشروع بقدر ما هي مؤمنة بالاموال السعودية.

وقال الطرفي، أين كانت هذه الغيرة العربية عندما كان اطفال غزة يذبحون وبيوت أهلها تهدم دون ان يتحرك لقادة العرب ساكن، مبينا ان هناك ازدواجية كبيرة في التعامل مع الاحداث، مردفا ان السعودية استطاعات شراء ذمم الدول التي دخلت معها في هذا التحالف الذي يهدف إلى سفك دماء اليمنيين.

واضاف ان الخلافات مهما عظمت فلابد من وجود حل سياسي والتفاوض بصورة سلمية بعيدا عن الحروب التي تخدم بالتالي اميركا واسرائيل، مؤكدا ان هذه المعركة اخذت جانب طائفي وهذا امر مرفوض.

ودعا الطرفي، الحكومة العراقية إلى اتخاذ موقف محدد من هذا الهجوم الذي يستهدف ابناء الشعب اليمني، لانه في نهاية المطاف سيشعل نار الفتنة، محذرا من وصول هذه النار إلى دول الجوار.

هذا وشنت مقاتلات في إطار ما يسمى عملية “عاصفة الحزم” بقيادة السعودية فجر الخميس غارات جوية على اليمن راح ضحيتها عدد من الاطفال والنساء اليمنيين ولا زالت العمليات جارية لغاية الان . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق