التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 23, 2024

قيادي في “أنصارالله” يتوعد السعودية بعمليات استشهادية ان لم توقف عدوانها على اليمن 

وكالات – سياسة – الرأي –

أكد عضو مجلس التنفيذي لحركة أنصارالله عبدالمنعم القرشي، اذا استمر العدوان السعودي على الشعب اليمني المظلوم سننفذ عمليات استشهادية في داخل السعودية .

 قال القرشي كما توعدت حركة أنصارالله بسقوط بعض الانظمة العربية التي تدعم الارهاب سوف ننفذ العمليات الاستشهادية في داخل الاراضي السعودية خلال الساعات القادمة و سوف نتحرك الى هلاك النظام السعودي.

وأضاف : نحن نسمع الصوت الصهيوني المهلل نحن و آل سعود في خندق واحد، أن السعودية تنفذ خطة امريكية صهيونية مشيرأ الى أن الشعب اليمني ليس فريسة سهلة و المعتدي سوف يدفع ثمن هذا العدوان غاليا مؤكدا حركة أنصارالله تطلب العزة و الحرية الاجتماعية و السياسية للشعب اليمني المظلوم.

وأشار : السبب الحقيقي للعدوان السعودي هو أفشال السياسات السعودية في داخل بلادنا و السيطرة عليها، السعودية يأست من منصور هادي و الجماعات التكفيرية و شعرت أن اليمن أصبح ملك شعبه و هذا الامر لايتحمله آل سعود.

 

وتابع : إن النظام التكفيري الوهابي رهانه على أمريكا و اسرائيل ولكن كما قال السيد الحوثي أن رهان الشعب اليمني على الله سبحانه وتعالى ، قائلا نتوعد أعدائنا بقمعهم في داخل اليمن وسنرى الجميع ما هي الشجاعة التي يمتلكها الشعب اليمني. انتهى

 

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق