التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يوليو 22, 2024

الامارات تدعم الارهاب بالمنطقة من خلال تسليح العناصر الارهابية 

وكالات – سياسة – الرأي –

قال المحلل السياسي الكويتي الدكتور خالد غفور الأكرمي، أن الامارات تدعم الارهاب في المنطقة من خلال التسليح و التمويل العناصر الارهابية و سنشاهد اليوم دعمها للعدوان السعودي من خلال ارسال طائرات لليمن.

قال الأكرمي : العدوان الخليجي الامريكي على اليمن مداخلة واضحة في شؤون الداخلية و قمع الثورة في اليمن مشيرا أن عملية تحظى بدعم واشنطن التي أعلنت توفير تسهيلات لوجستية واستخباراتية لها وحركة أنصار الله ترى في الأمر حرباً مفتوحة وشاملة متوعدة الرياض بأنها ستدفع الثمن.

و أضاف : النساء و الاطفال المدنيون حصيلة العدوان السعودي ـ الخليجي السافر بتغطية أمريكية على اليمن حيث ارتفع شهداء نتيجة الغارات التي شنتها الطائرات الحربية السعودية على المنازل المواطنين اليمنيين.

وأشار : الطائرات السعودية و العربية التي لم تحرّك يوماً ساكناً لنصرة فلسطين والقدس، حصدت أرواح قرابة خمسين شهيدا أغلبهم من الاطفال.

و تابع الأكرمي بأن الاولوية في اليمن يجب أن تكون للحلّ السياسي ولكن المداخلات العدوانية من خلال السعودية و بلدان مجلس التعاون حرفت الحوار السياسي .

وتشن السعودية والى جانبها عشر دول بينها خمس دول من مجلس التعاون باستثناء سلطنة عمان عدوانا عسكريا على اليمن منذ ليل الاربعاء، وبحسب إعلان السعودية العملية تقتصر على الضربات الجوية تحت عنوان “عاصفة الحزم”.  انتهى

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق