التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 26, 2024

دولة القانون : انهيار داعش دفع البعض للاساءة الى المتطوعين 

بغداد – سياسة – الرأي –

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم محمد ، اليوم الخميس ، ان بعض السياسيين عندما شاهدوا انهيار داعش الوهابي أمام فصائل المقاومة الاسلامية والمتطوعين في صلاح الدين، قاموا بكيل التهم والاساءة اليهم.

اوضح محمد ان انهيار عناصر داعش امام ضربات القوات العراقية متمثلة بالقوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية والمتطوعين اغاض هؤلاء السياسيون وبعض الدول مما دفع ذلك بهم الى الاساءة واتهامهم بمختلف الاتهامات العارية عن الصحة.

وأشار محمد الى ان ما يقوم يه المتطوعون لا يخدم من يكن العداء للعراق وشعبه، متناسين الدور الذي يقوم به هؤلاء في الدفاع عن العراق من انتهاكات الزمر التكفيرية التي تحاول العبث بأمن البلد.

واضاف ان اهالي المناطق المحررة في صلاح الدين متعاطفين مع المتطوعين ويكنون لهم التقدير والاحترام بعد تطهير مدنهم من عناصر داعش الوهابية، اضافة الى المعاملة الجيدة مع العوائل، وهذا بالتالي يغيض اعداء العراق الذين يريدون تأجيج الطائفية بين ابناء الشعب الواحد، بهدف تقسيم البلاد، مؤكدا ان عشائر العبيد والجبور وضعوا ايديهم بأيدي ابناء المتطوعين الذين هبوا من الوسط والجنوب لتحرير مناطق صلاح الدين من زمر الارهاب التكفيري.  

وكان النائب عن كتلة المواطن حامد الخضري قد اوضح في حديث لـ”الاتجاه برس” ان الانتصارات التي حققتها القوات الامنية ازعجت المدافعين عن زمر داعش الوهابية في داخل العراق وخارجه، داعيا هؤلاء الى اعادة حساباتهم ومساندة القوات المسلحة والمتطوعين في حربها ضد الارهاب التكفيري. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق