التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

أمين بغداد تؤكد على ضرورة وضع المعالجات السريعة للمشاكل التي يعانيها المواطنون 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أطلعت أمين بغداد ذكرى محمد جابر علوش على واقع الخدمات في عدد من مناطق شرقي العاصمة بغداد ؛ لوضع المعالجات السريعة للمشاكل التي يعانيها المواطنون .
وذكر بيان لأمانة بغداد تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الأربعاء ان ” أمين بغداد زارت المناطق الواقعة ضمن قاطع دائرة بلدية الغدير منها {الشماعية والرشاد وشارع {35} وشارع الربيعي في زيونة ، واطلعت على واقع خدمات النظافة والماء والمجاري والزراعة فيها ” .
وأضاف ان ” أمين بغداد وجهت خلال الجولة بوضع معالجات جذرية لظاهرة تراكم أكداس النفايات والأنقاض ؛ لتأثيرها في جمالية ونظافة وبيئة العاصمة بغداد مع توجيه دائرة ماء بغداد بسحب عينات من الماء الصافي المجهز لهذه المناطق ؛ للتثبت من سلامته ومطابقته للمواصفات الفنية وضمان احتوائه على المواد المطهرة الكفيلة بالقضاء على جميع أنواع البكتريا والملوثات “.
وأشار إلى أن ” أمين بغداد وجهت دائرة بلدية الغدير بمضاعفة الاهتمام بشارع الربيعي الذي يعد من المراكز التجارية المهمة في العاصمة بغداد ، وتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات والانقاض وتقليم الاشجار وتهذيب الجزرة الوسطية وإزالة التجاوزات مع توجيه دائرة المتنزهات والتشجير بتطوير الجزرة الوسطية للشارع بأفضل المواصفات ” .
وبين ان ” امين بغداد التقت الملاك المتقدم لدائرة بلدية الغدير وأكدت ضرورة بذل الجهود وتسخير جميع الامكانيات والطاقات لخدمة المواطنين الساكنين ضمن هذا القاطع ، والعمل على وضع المعالجات السريعة لمشكلاتهم وتسريع عملية تنفيذ الاعمال والمشاريع الخدمية فيها ” .انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق