التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

المعرض الدولي الأول للمقاولات يعقد في عمان مطلع الشهر المقبل 

اقتصاد ـ الرأي ـ

 أكد رئيس اتحاد المقاولين العرب فهد بن محمد الحمادي اليوم أهمية الاندماجات والتحالفات بين قطاعات المقاولات والإنشاءات في الدول العربية والإسلامية مبديا استعداد الاتحاد لتقديم الدعم والمساندة والتوجيه في هذا الصدد.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي  في جمعية مستثمري قطاع الإسكان الأردني لإطلاق المعرض الدولي الأول الشامل للمقاولات الذي سيعقد في عمان خلال الفترة من 2 إلى 4 نيسان المقبل بمشاركة نخبة من شركات المقاولات العربية والدولية وعدد كبير من المهندسين ذوي الاختصاصات
وقال الحمادي إن إقامة هذا المعرض في الأردن الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط سيعمل على الترويج من أجل الصناعات الإنشائية ودعم قطاع المقاولات أردنيا وعربيا ، إضافة إلى عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في هذا القطاع الحيوي والمهم.

وأفاد بأن إقامة المعرض تأتي في إطار التعاون والجهود المشتركة بين اتحاد المقاولين العرب وشركائه في الدول العربية والأجنبية وتلبية لتطوير وتحديث الصرح الإنشائي الكبير ، وزيادة قدراته وإمكانياته وتزويده بأحدث الأجهزة والمعدات التي تمكنه من المحافظة على مستواه المتميز ومكانته المرموقة.

وأشار إلى أن العديد من الشركات العربية والدولية أبدت استعدادها للمشاركة في هذا المعرض المهم والذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط ، موضحا أنه تقرر عقد هذا المعرض في عدة دول عربية في العام الجاري والأعوام المقبلة حيث سيوفر أرضية مشتركة للجهات المشاركة لتبادل الخبرات التي ستعود بالمنفعة على القطاع العمراني والإنشائي في الوطن العربي. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق