التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

الجبوري والعبادي يبحثان تشكيل أفواج مقاتله من أبناء نينوى واليات إعادة النازحين 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ورئيس الوزراء حيدر العبادي، تشكيل أفواج مقاتله من أبناء محافظة نينوى واليات إعادة النازحين.وقال مكتب الجبوري في بيان صدر عنه، وتلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه ان “رئيس مجلس النواب سليم الجبوري التقى، مساء امس، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي”، مبينا ان “الجانبين بحثا تشكيل أفواج مقاتله من أبناء نينوى واليات إعادة النازحين والتعاون لإقرار القوانين المهمة”.

واضاف المكتب انه “تم مناقشة مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية وسير العمليات العسكرية الجارية ضد تنظيم داعش في محافظتي صلاح الدين والانبار بالإضافة الى متابعة تشكيل أفواج مقاتله من ابناء نينوى لتحرير الموصل من مجاميع داعش”.

وتابع المكتب ان “الجانبين بحثا آليات تعزيز الدور التشريعي والرقابي لمجلس النواب والعلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والإسراع في اقرار القوانين التي تخدم المواطن وتسهم في بناء مؤسسات الدولة”.

واوضح المكتب انه “جرى التأكيد على اهمية التلاحم البطولي بين القوات الامنية والمواطنين والذي عزز روح الانتصارات المتحققة ضد تنظيم داعش الإرهابي، بالإضافة الى بحث اوضاع النازحين وأهمية تقديم كل ما من شانه ان يضمن لهم الحياة الكريمة واهمية اعادتهم الى مناطقهم التي تم تحريرها. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق