التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

وزير النفط يبحث مع الرئيس التنفيذي لشركة لوك اويل الروسية آفاق التعاون المشترك 

اقتصاد ـ الرأي ـ

بحث وزير النفط عادل عبد المهدي، مع الرئيس التنفيذي لشركة لوك اويل الروسية وحيد الكبيروف جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وافاد بيان للمكتب الاعلامي لوزارة النفط تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” وزير النفط عادل عبد المهدي اكد خلال لقائه الرئيس التنفيذي لشركة لوك اويل الروسية حرص الوزارة على تهيئة البيئة الامنة لاستقطاب الاستثمارات التي تصب في مصلحة القطاع النفطي وترتقي بالصناعة النفطية في البلاد”.
واشاد عبد المهدي بدور شركة لوك اويل الروسية في تطوير وزيادة الانتاج في حقل غرب القرنة /2 وحرص العراق على زيادة حجم التعاون مع الشركة لتشمل مشاريع اخرى جديدة ،لافتا الى ان” الوزارة تبذل جهودا كبيرة في تذليل الصعوبات التي قد تعرقل عمل الشركات الاجنبية العاملة في العراق ضمن جولات التراخيص”.
من جانبه اكد الكبيروف ” حرص الشركة على زيادة حجم التعاون والاستثمارات في القطاع النفط والغاز والاستكشاف والصناعات البتروكيمياوية”، نافيا” التصريحات المنسوبة اليه وان العقود المبرمة مع العراق ضمن جولات التراخيص تتيح لها البقاء لسنوات طويلة”.
واضاف ان” شركته ملتزمة بخطط التطوير وزيادة الانتاج في الحقول النفطية ومنها حقل غرب القرنة /2 والذي حقق زيادة كبيرة في الانتاج وبفترة قياسية. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق