التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

نصيف: بعض السياسيين المفسدين يمولون داعش من ثروات الشعب 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأحد، ببدء حملة لمحاربة الفساد شبيهة بالحملات العسكرية ضمن عملية “لبيك يارسول الله”، متهمة بعض المسؤولين والسياسيين الذين وصفتهم بأنهم “مفسدون” بتمويل “داعش” بالأموال المسروقة من ثروات الشعب العراقي.
وقالت نصيف في بيان تلقت (الرأي ) الدولية  نسخة منه، إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي عليه مساندة الأقلية البرلمانية التي تحارب الفساد المستشري في بعض مؤسسات الدولة العراقية، من خلال حملة لمكافحة الفساد على غرار الحملات العسكرية التي تنفذ حالياً ضمن عملية لبيك يارسول الله لمحاربة داعش”، معتبرة أن “الفساد هو الوجه الآخر للإرهاب ولا يقل خطورة عنه”.

وأضافت نصيف، أن “الفساد هو الذي يساعد إرهابيي داعش في ساحة المعركة، وهناك وزراء وسياسيون مفسدون باعوا ضمائرهم لتمويل الإرهاب من خلال عقود وعمولات تضمن تمويل جيوبهم وتمويل داعش، فضلا عن عقود من نوع آخر تتضمن مواد فاسدة الغرض منها قتل أبناء الشعب العراقي”.
وأشارت نصيف الى أن “هذين الجهادين، محاربة داعش ومكافحة الفساد، هما اللذان يوصلاننا الى النصر الحقيقي على أعداء العراق من الدواعش ومن يدعمهم ويمولهم خلف الكواليس”.انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق