التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

أبحاث طبية تثبت أن المرأة أكثر إنجذابا للرجل العسكري بطل الحرب !! 

قد تكون قوة شخصيته ،و قدرته على إتخاذ القرار الصائب فى الأوقات العصبية ،وتحمله المسئولية بثبات ،و سحر الغموض الذى قد يغلف تفاصيل حياته العملية … كلها عوامل جاذبية تثير إعجاب الكثير من النساء لتدفعهن للإقبال نحو الرجل العسكرى ،فقد أظهرت أحدث الأبحاث الطبية أن النساء أكثر إنجذابا، حتى الآن، نحو الرجل العسكرى وأبطال الحروب الذين أثبتوا بطولات فى ميادين الحروب أوالمنافسة .

 

وعلى النقيض ، فقد أظهرت النتائج – التي نشرت فى العدد الحالي من دورية “التطور والسلوك البشري” – أن الكثير من الرجال يرون أن المجندات فى ساحات المعارك أو مناطق الكوارث ، أقل جاذبية مقارنة بالمدنيات – حسبما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط .

 

ويرى “جوست ليونسين” أستاذ علم النفس فى جامعة ” ساوثامبتون” البريطانية أن هذه النتائج توفر أدلة على صحة فرضية ترى أن الفروق بين الجنسين فى ميادين الصراع بين المجموعات ،يمكن أن يكون لها أصل تطورى ،كما يراها الذكور فقط للإستفادة فى إستعراض بطولاتهم .

 

وفى الدراسة ،تم إختيار 92 فتاة تدرس فى بريطانيا مع التشكيلات الإفتراضية من الجنس الآخر ،تمثل فى مستويات متفاوتة من البطولة فى سياقات مختلفة مثل : الحرب ، الرياضة والأعمال .

 

وقد لاحظ الباحثون أن الفتيات كن أكثر إعجابا وإنجذابا للرجل العسكرى ،بل يزداد هذا الميل فى حال حصوله على نوط الشجاعة فى المعارك القتالية .

 

وفى تجربة لاحقة ،أجريت على 159 إمرأة و181 رجلا يدرسون فى هولندا ،شاركوا فى مثل هذا الإستبيان لتحديد مستويات إنجذابهن إلى الجنس الآخر .

 

ومرة أخرى ،أكدت الغالبية العظمى من النساء المشاركات فى الدراسة إنجذابهن بشكل كبير إلى الرجل العسكرى ، ليزداد الإعجاب والميل فى حال تحقيقه بطولات أو حصوله على أنواط شجاعة فى هذا الصدد .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق