التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 6, 2024

ليفركوزن يسحق شتوتجارت قبل موقعة اتلتيكو في الابطال 

رياضة – الرأي –

سجل يوسيب درميتش مهاجم منتخب سويسرا هدفين ليقود باير ليفركوزن لفوز ساحق 4-صفر على شتوتجارت متذيل الدوري الالماني لكرة القدم الجمعة، ليصعد للمركز الثالث بعدما حقق الانتصار الثالث له على التوالي في المسابقة.

واستفاد ليفركوزن – الذي يحل ضيفا على اتلتيكو مدريد في اياب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل – من أول فرصتين له في المباراة ليسجل مرتين في غضون أربع دقائق بعدما أهدر شتوتجارت فرصا أفضل للتسجيل.

واستغل ويندل خطأ دفاعيا ليسجل من 15 مترا في الدقيقة 32 وضاعف زميله درميتش الذي بدأ مستواه في التحسن الغلة بضربة رأس قوية من مسافة قريبة.

وسجل كريم بلعربي لاعب منتخب المانيا الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني من زاوية ضيقة ليحرز هدفه العاشر في الدوري. واكمل درميتش الرباعية من مجهود فردي.

وارتقى ليفركوزن للمركز الثالث برصيد 42 نقطة متفوقا بنقطة على بوروسيا مونشنجلاباخ الذي سيستضيف هانوفر الاحد.

وقبع شتوتجارت الذي كان الفريق الافضل في معظم فترات الشوط الاول في المركز الاخير متأخرا بنقطتين وراء فرايبورج صاحب المركز 17 وبخمس نقاط عن منطقة الامان.

ويمكن لبايرن ميونيخ صاحب الصدارة توسيع الفارق مع اقرب مطارديه الى 14 نقطة حال فوزه على مضيفه فيردر بريمن السبت، بينما سيلعب فولفسبورج الثاني مع فرايبورج الاحد.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق